الاوراق العلمية
- رفع جودة مخرجات التعليم العالي لتطوير سوق العمل الليبي
- The Significance of Nutritional Comprehensive Training Course and improvements in Curricula and the Graduates of the Nutrition Department, Faculty of Public Health, University of Benghazi
- تصور مُقترح لتطوير وتعديل معايير ضمان جودة مؤسسات التعليم العالي لتمكين الأشخاص ذوي الإعاقة من حقهم في التعليم
- أثر التخطيط الإستراتيجي على جودة التعليم العالي: دراسة ميدانية على أعضاء هيئة التدريس بكلية الاقتصاد بجامعة بنغازي
- واقع أقسام الإعلام في الجامعات الليبية من منظور الجودة الأكاديمية: دراسة ميدانية
- التعلم الافتراضي كمدخل لتحقيق التميز في التعليم الجامعي على ضوء التصنيفات العالمية للجامعات
- السياسة العامة الليبية تجاه جودة التعليم العالي في ليبيا
- واقع التخطيط الاستراتيجي لضمان جودة التعليم العالي من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس دراسة حالة جامعة طبرق
- مدى ممارسة الأدوار الأكاديمية لعضو هيئة التدريس وفقا لمعايير ضمان الجودة من وجهة نظر اعضاء هيئة التدريس بجامعة صبراتة: دراسة ميدانية عن كلية الاقتصاد والعلوم السياسية صرمان.
- واقع البحث العلمي في كليات التربية في الجامعات الليبية ومعوقاته وسبل تطويره في ضوء مؤشرات معيار البحث العلمي من معايير الجودة للاعتماد المؤسسي و البرامجي الوطنية: دراسة ميدانية -كليات التربية-جامعة طرابلس- أنموذجاً
- التخطيط الإستراتيجي لتحقيق الميزة التنافسية الجامعية: آلية مقترحة لضمان الجودة
- النمذجة البنائية لدراسة أثرتطبيق بعض معايير البحث العلمي على أنظمة مراجعة ضمان الجودة وتقييم الأداء من وجهة نظرأعضاء هيأة التدريس بجامعة بنغازي
- المهارات والمعارف المطلوبة بخريجي المحاسبة بليبيا: إستطلاع آراء أعضاء هيأة التدريس، المشتغلين بالمهنة، المحاسبين
- جودة التعليم الإلكتروني في ظل انتشار جائحة كورونا من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس في كلية العلوم - جامعة عمر المختار
- إمكانية تطبيق إدارةالجودةالشاملة بالمعاهد العليا الخاصة من أجل التحسين المستمر وضمان جودة مخرجات العملية التعليمية
- جودة تكوين الأستاذ الجامعي وفق متطلبات التنمية المهنية المطلوبة: دراسة ميدانية على عينة من أساتذة أعضاء هيئة التدريس الإعلام والعلوم السياسية بليبيا
- الحاضنات التكنولوجية صيغة مقترحة لتحسين جودة البحث العلمي بالتعليم الجامعي في ضوء تجارب بعض الدول
- التجارب الدولية العربية لتطوير التعليم العالي والابتكار
- مدى ملاءمة معايير الجودة المعتمدة من مركز ضمان الجودة للبيئة الليبية
- الجامعة المستدامة مدخل لضمان جودة التعليم العالي في ضوء بعض التجارب العالمية
- تدريب مديري مكاتب الجودة بالجامعات الليبية باستخدام الحقائب التدريبية
- البرامج التدريبية لرفع كفاءة العناصر البشرية دراسة ميدانية علي كلية الاقتصاد والعلوم السياسية – صرمان - جامعة صبراتة
- متطلبات معيار التعليم المحاسبي الدولي رقم 4: أخلاقيات وسلوكيات المهنة لتحقيق جودة التعليم .
- نموذج الفجوة Servqual)) آلية لقياس جودة خدمات التعليم العالي: حالة جامعة مصطفى اسطمبولي .معسكر . الجزائر
- A Study on Electronic Learning Drivers and Barriers among Undergraduate Students a Case: Nutrition Department, Faculty of Public Health, University of Benghazi, Libya
- معوقات تطبيق معايير الجودة الشاملة في الجامعات الليبية: دراسة إستطلاعية علي أعضاء هيئة التدريس بكلية الآداب والعلوم- المرج
- درجة توافر المهارات التقنية لدى أعضاء هيئة التدريس في جامعة بنغازي: دراسة حالة على كلية الاقتصاد.
- معوقات تطبيق إدارة الجودة الشاملة في كلية الآداب بجامعة بنغازي من وجهة نظر الموظفين والموظفات
- معوقات تطبيق التعليم الإلكتروني من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس بجامعة صبراتة" " دراسة ميدانية على كلية الاقتصاد والعلوم السياسية صرمان "
- واقع تطبيق أبعاد الحوكمة الرشيدة في الجامعة الجزائرية وفق نتائج بطاقة فحص حوكمة الجامعات التي أقرها البنك الدولي
- التقويم الذاتي لكلية الاقتصاد العجيلات وفقاً لمحاور ضمان جودة واعتماد مؤسسات التعليم العالي خلال السنة الدراسة 2020 من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس
- معوقات تطبيق إدارة الجودة الشاملة بكلية الآداب والعلوم- الكفرة- بجامعة بنغازي
- دور اقتصاد المعرفة في تحقيق جوده التعليم العالي في مصر
- صعوبات تطبيق بعض معايير ضمان الجودة والاعتماد المؤسسي في مؤسسات التعليم العالي: دراسةميدانية من وجه نظر مدراء مكاتب الجودة بكليات جامعتي مصراتة والمرقب
- متطلبات الجودة في مؤسسات التعليم العالي بين المعايير والتطبيق
- متطلبات معيار التعليم المحاسبي الدولي رقم 4: أخلاقيات وسلوكيات المهنة لتحقيق جودة التعليم .
- تدريب مديري مكاتب الجودة بالجامعات الليبية باستخدام الحقائب التدريبية
- مدى ملاءمة معايير الجودة المعتمدة من مركز ضمان الجودة للبيئة الليبية
- النمذجة البنائية لدراسة أثرتطبيق بعض معايير البحث العلمي على أنظمة مراجعة ضمان الجودة وتقييم الأداء من وجهة نظرأعضاء هيأة التدريس بجامعة بنغازي
- الجامعة المستدامة مدخل لضمان جودة التعليم العالي في ضوء بعض التجارب العالمية
- التخطيط الإستراتيجي لتحقيق الميزة التنافسية الجامعية: آلية مقترحة لضمان الجودة
- البرامج التدريبية لرفع كفاءة العناصر البشرية دراسة ميدانية علي كلية الاقتصاد والعلوم السياسية – صرمان - جامعة صبراتة
- مدى ممارسة الأدوار الأكاديمية لعضو هيئة التدريس وفقا لمعايير ضمان الجودة من وجهة نظر اعضاء هيئة التدريس بجامعة صبراتة: دراسة ميدانية عن كلية الاقتصاد والعلوم السياسية صرمان.
- السياسة العامة الليبية تجاه جودة التعليم العالي في ليبيا
- الحاضنات التكنولوجية صيغة مقترحة لتحسين جودة البحث العلمي بالتعليم الجامعي في ضوء تجارب بعض الدول
- نموذج الفجوة Servqual)) آلية لقياس جودة خدمات التعليم العالي: حالة جامعة مصطفى اسطمبولي .معسكر . الجزائر
- أثر التخطيط الإستراتيجي على جودة التعليم العالي: دراسة ميدانية على أعضاء هيئة التدريس بكلية الاقتصاد بجامعة بنغازي
- صعوبات تطبيق بعض معايير ضمان الجودة والاعتماد المؤسسي في مؤسسات التعليم العالي: دراسةميدانية من وجه نظر مدراء مكاتب الجودة بكليات جامعتي مصراتة والمرقب
- The Significance of Nutritional Comprehensive Training Course and improvements in Curricula and the Graduates of the Nutrition Department, Faculty of Public Health, University of Benghazi
- جودة تكوين الأستاذ الجامعي وفق متطلبات التنمية المهنية المطلوبة: دراسة ميدانية على عينة من أساتذة أعضاء هيئة التدريس الإعلام والعلوم السياسية بليبيا
- متطلبات الجودة في مؤسسات التعليم العالي بين المعايير والتطبيق
- جودة التعليم الإلكتروني في ظل انتشار جائحة كورونا من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس في كلية العلوم - جامعة عمر المختار
- دور اقتصاد المعرفة في تحقيق جوده التعليم العالي في مصر
- رفع جودة مخرجات التعليم العالي لتطوير سوق العمل الليبي
- المهارات والمعارف المطلوبة بخريجي المحاسبة بليبيا: إستطلاع آراء أعضاء هيأة التدريس، المشتغلين بالمهنة، المحاسبين
- واقع أقسام الإعلام في الجامعات الليبية من منظور الجودة الأكاديمية: دراسة ميدانية
- واقع التخطيط الاستراتيجي لضمان جودة التعليم العالي من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس دراسة حالة جامعة طبرق
- التعلم الافتراضي كمدخل لتحقيق التميز في التعليم الجامعي على ضوء التصنيفات العالمية للجامعات
- A Study on Electronic Learning Drivers and Barriers among Undergraduate Students a Case: Nutrition Department, Faculty of Public Health, University of Benghazi, Libya
- واقع البحث العلمي في كليات التربية في الجامعات الليبية ومعوقاته وسبل تطويره في ضوء مؤشرات معيار البحث العلمي من معايير الجودة للاعتماد المؤسسي و البرامجي الوطنية: دراسة ميدانية -كليات التربية-جامعة طرابلس- أنموذجاً
- إمكانية تطبيق إدارةالجودةالشاملة بالمعاهد العليا الخاصة من أجل التحسين المستمر وضمان جودة مخرجات العملية التعليمية
- التقويم الذاتي لكلية الاقتصاد العجيلات وفقاً لمحاور ضمان جودة واعتماد مؤسسات التعليم العالي خلال السنة الدراسة 2020 من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس
- التجارب الدولية العربية لتطوير التعليم العالي والابتكار
- معوقات تطبيق معايير الجودة الشاملة في الجامعات الليبية: دراسة إستطلاعية علي أعضاء هيئة التدريس بكلية الآداب والعلوم- المرج
- واقع تطبيق أبعاد الحوكمة الرشيدة في الجامعة الجزائرية وفق نتائج بطاقة فحص حوكمة الجامعات التي أقرها البنك الدولي
- معوقات تطبيق إدارة الجودة الشاملة بكلية الآداب والعلوم- الكفرة- بجامعة بنغازي
- معوقات تطبيق التعليم الإلكتروني من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس بجامعة صبراتة" " دراسة ميدانية على كلية الاقتصاد والعلوم السياسية صرمان "
- معوقات تطبيق إدارة الجودة الشاملة في كلية الآداب بجامعة بنغازي من وجهة نظر الموظفين والموظفات
- درجة توافر المهارات التقنية لدى أعضاء هيئة التدريس في جامعة بنغازي: دراسة حالة على كلية الاقتصاد.
- تصور مُقترح لتطوير وتعديل معايير ضمان جودة مؤسسات التعليم العالي لتمكين الأشخاص ذوي الإعاقة من حقهم في التعليم
- معوقات التعليم المحاسبي الإلكتروني ودورها في الحد من إمكانية تحسين جودة التعليم العالي من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس بأقسام المحاسبة في مؤسسات التعليم العالي الليبية
- معوقات التعليم المحاسبي الإلكتروني ودورها في الحد من إمكانية تحسين جودة التعليم العالي من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس بأقسام المحاسبة في مؤسسات التعليم العالي الليبية